الأخبار
الأخـــبـــــار الـــدولـــيــــة
" تشوباكابرا".. وحش يرعب السكان في ولاية "تكساس"
" تشوباكابرا".. وحش يرعب السكان في ولاية "تكساس"
حيوان غريب يقطع المواشي ويمصُّ دماءها

6 شعبان 1431 07:20
أرعب حيوان، أطلق عليه موقع "نيويورك ديلي نيوز" لقب "الوحش"، سكان ولاية تكساس الأمريكية هذا الأسبوع، بعد أن أكدت تقارير للشرطة أنه ظهر مرة أخرى في أماكن متفرقة من الولاية.

ويُعرف الحيوان، وهو وسط بين الكلب والذئب من حيث الحجم، باسم "تشوباكابرا " في اللغة اللاتينية، وتعني "مصاص دم الماعز"، فيما تؤكد التقارير أنه يهاجم المواشي ويقطعها بالكامل.

وقال الموقع الإخباري أمس: قبل هذا الأسبوع لم يكن هناك تأكيد وجود المخلوق، غير أن الأسطورة أصبحت واقعاً بعد قتل اثنين في مقاطعة "هود كاونتي" شمال تكساس.

وأخبر أحد مربي الماشية في المقاطعة محطة محلية في مدينة سان أنطونيو، وجد ما يشبه الكلب في إحدى الحظائر، واصفا الأمر بقوله: سمعت ضجة بالحظيرة؛ فذهبت لأستطلع الأمر، وعندها شاهدت أبشع مخلوق رأيته في حياتي.

من جانبه قال مسؤول في مكتب متابعة الحيوانات الضالة: "استُدعيت إلى الموقع، وكل ما أعرفه أنني رأيت حيواناً غير طبيعي؛ فقد كان قبيحاً بشكل غير معقول".

وأضاف المسؤول، الذي تمكّن من قتل الحيوان الغريب، أنها المرة الثانية التي يتم فيها التبليغ عن مثل ذلك الحيوان.

وكانت تقارير قد صدرت من ولاية فلوريدا العام 1996 حول مشاهدات للحيوان نفسه بمناطق متفرقة.

وبالبحث في موسوعة "ويكيبيديا" عثرت "سبق" عن معلومات عن المخلوق تنص على أن "جميع الشهود يتوافقون على أن تشوباكابرا حيوان بشع للغاية، له رأس حيوان ثديي وأذنان كبيرتان وأنياب طويلة معقوفة، ولونه أزرق ضارب إلى الرمادي، ولا يكسوه الشعر أو الفرو، ويمشي على أربعة أقدام

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1061


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)