الأخبار
أخـــبـــــار المــجـــتـمع
بعد 36 عاماً في الميدان الزراعي : زراعة عنيزة تودع مهندسها "عثمان أباالخيل" .
بعد 36 عاماً في الميدان الزراعي : زراعة عنيزة تودع مهندسها

27 رجب 1436 11:45
صالح العبيد - عنيزة اليوم : في ليلة من ليالي الوفاء، وتكريم الأوفياء – كما هو دأب مديرية الزراعة في محافظة عنيزة لمنسوبيها - نظّم قسم العلاقات العامة والإعلام الزراعي بمديرية الزراعة بمحافظة عنيزة احتفالية شكر وتوديع للمهندس عثمان بن عبدالله أباالخيل مدير الزراعة بمحافظة عنيزة؛ يوم الثلاثاء 23/7/1436هـــ والذي تقاعد عن العمل في 1/7/1436هـــ بعد أن أمضى أكثر من 36 سنة من العطاء في خدمة المزارعين والمواطنين في المحافظة .. حيث بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمنسوبي المديرية قدمها بالنيابة عنهم المهندس إبراهيم بن عبدالله الناجم رئيس قسم الإرشاد الزراعي والعلاقات العامة؛ تحدث فيها عن الجهود التي بذلها المهندس عثمان أباالخيل أثناء إدارته للمديرية ..

بعدها ألقى مدير مديرية الزراعة بمحافظة عنيزة، المهندس يوسف بن عبدالله القرزعي كلمةً شَكَر فيها المدير السابق على بذله الجهود خلال مسيرته؛ مُتعهداً بمواصلة المشوار هو وزملائه لكل ما يخدم هذا الوطن عامةً، والمزارعين خاصة .. تلا ذلك مُشاركة أخوية من مدير صندوق التنمية الزراعية بمحافظة عنيزة المهندس يوسف بن عبد الله الشبيلي كلمةً قال : إن التقاعد مرحلةً جديدة من العطاء والعمل؛ وليست نهاية المطاف .

من جانبه، تحدَّث المحتفى به المهندس عثمان أباالخيل بكلمات مليئة بالشكر والتقدير لكل من ساهم معه ووقف معه أثناء عمله مديراً؛ مما يدل على الترابط بين الموظفين لخدمة هذا الكيان، وختم كلمته بتوديع الجميع راجيا من الله التوفيق والسداد لجميع منسوبي المديرية .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المهندس عثمان أبا الخيل بعدد كبير من الدروع والهدايا الشخصية من منسوبي المديرية وبعض الإدارات التابعة لوزارة الزراعة ثم تناول الجميع طعام العشاء في مضافة المديرية ...




image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2000


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (15 صوت)