الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
أمير المدينة المنورة يرعى تخريج 2894 طالبًا من الجامعة الإسلامية يمثلون 111 دولة الأربعاء المقبل
أمير المدينة المنورة يرعى تخريج 2894 طالبًا من الجامعة الإسلامية يمثلون 111 دولة الأربعاء المقبل
يدشّن مهرجان الثقافات والشعوب الثامن بمشاركة 90 دولة

20 جمادى الثاني 1440 05:51
عنيزة اليوم :






يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، مساء الأربعاء المقبل حفل تخريج الدفعة الخامسة والخمسين من طلاب الجامعة الإسلامية للعام1439 - 1440هـ من مختلف المراحل الأكاديمية (البكالوريوس، والدبلوم العالي والماجستير، والدكتوراه) بحضور عدد من السفراء والقناصل والدبلوماسيين لدى المملكة.

كما يدشن سموه مهرجان الثقافات والشعوب في دورته الثامنة والمقام خلال المدة من 22 جمادى الأخرة وحتى 2 رجب المقبل.

وعبر معالي مدير الجامعة الإسلامية الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي عن بالغ شكره لسمو أمير المدينة المنورة على كريم الرعاية. مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن دعمه وتشجيعه لأنشطة وبرامج الجامعة التي تعزز أواصر المحبة والإخاء والتعارف بين مختلف الشعوب، وتنمي القيم الإسلامية والعمل الجماعي، علاوة على الدور التربوي والتعليمي المتمثل في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم.

وأوضح الدكتور المرزوقي أن عدد الخريجين هذا العام بلغ 2894 طالبًا يمثلون 111 دولة، بواقع 2150 طالبًا في مرحلة البكالوريوس و105 طلاب في مرحلة الدبلوم و417 طالبًا في مرحلة الماجستير و222 طالبًا في مرحلة الدكتوراه.

وأبان بأن مهرجان الثقافات والشعوب الثامن يشارك فيه أكثر من ٥٠٠ طالب من أبناء الجامعة يمثلون 90 دولة، ويبرز المشاركون ملامح من ثقافة بلدانهم ومناسباتهم الاجتماعية والعادات والتقاليد والعروض الشعبية والأزياء المختلفة، علاوة على مشاركة الأسر المنتجة، ويعد هذا المهرجان أحد أهم برامج الجامعة الإسلامية في إطار المسؤولية الاجتماعية لخدمة أهالي المدينة المنورة وزوارها، لتقضي الأسر فيه أوقاتاً ممتعة ومفيدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 430


خدمات المحتوى


تقييم
7.50/10 (2 صوت)