الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
"السعودية للكهرباء" ترعى استراتيجياً المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة
حضور جماهيري وتنافس كبير في شاطئ الخبر..

2 ربيع الثاني 1440 03:36
عنيزة اليوم :




شهد المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة، الذي انطلق خلال الأيام الثلاثة الماضية في كورنيش الخبر، مشاركة أعداد كبيرة من ذوي الإعاقة وأسرهم وأصدقائهم، في كرنفال جماهيري برعاية الشركة السعودية للكهرباء.

واشرفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على المهرجان، بتنظيم مركز فتاة الخليج للرعاية النهارية، التابع لجمعية فتاة الخليج الخيرية.

وتبنت "السعودية للكهرباء" الدعم والرعاية الاستراتيجية للمهرجان؛ من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية والإنسانية، ودعماً منها لأصحاب القدرات الفائقة وعائلاتهم وداعميهم من المجتمع، حيث ضم المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية والمسابقات للمشاركين من ذوي الإعاقة، الذين حضروا برفقة عائلتهم وأصدقائهم، ما أضفى على المهرجان كثير من الأجواء الأسرية والبهجة والحماس والتنافس.

وأكد حمود الغبيني، نائب رئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة في "السعودية للكهرباء"، أن مشاركة الشركة ورعايتها ودعمها لهذه الأنشطة والفعاليات الخاصة بذوي الإعاقة، تأتي في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة، وتسهم في خلق بيئة اجتماعية وأسرية مشجعة ومحفزة لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.

وأشار الغبيني في هذا الصدد، إلى أن "السعودية للكهرباء" لديها العديد من البرامج والفعاليات، التي تهتم بمشاركة ذوي الإعاقة في الفعاليات الترفيهية والثقافية، وكذلك بيئة العمل.

وأوضح أن "السعودية للكهرباء"، من أكبر الداعمين للجمعيات الخيرية التي تهتم برعاية ومعالجة الأشخاص ذوي الإعاقة؛ من خلال برامج محترفة تنفذها هذه الجمعيات لتحقيق الفائدة العلمية والعملية لهم.

ونفذ المهرجان، خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، في كورنيش الخبر "الواجهة الشمالية"، حيث كرمت الشركة من قبل جمعية فتاة الخليج الخيرية، وتسلم التكريم نيابة عن دائرة المسؤولية الاجتماعية في "السعودية للكهرباء" سمير الحسين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 765


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)