الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
مستشفى الملك سعود بعنيزة يطلق 31 مبادرة تطوعية في اليوم العالمي
مستشفى الملك سعود بعنيزة يطلق 31 مبادرة تطوعية في اليوم العالمي

26 ربيع الأول 1440 04:06
عنيزة اليوم :



يطلق مستشفى الملك سعود بعنيزة عصر يوم غدٍ الأربعاء ( 31 ) مبادرة تطوعية يشارك فيها أكثر من ( 100 ) من الكوادر الطبية والفنية والإدارية من الجنسين .. وتتضمن المبادرات مشاركة كل من إدارة التمريض بعدد ( 8 ) مبادرات موزعة كما يلى : مبادرة ( تهمنا صحتك ) في أسواق العثيم مول , ومبادرة ( عينك على قدمك ) في عيادة القدم السكرية بمركز السكر للسكري , ومبادرة ( الرياضة والصحة ) في مضمار الأبحاث الزراعية , ومبادرة ( الأمراض الموسمية التنفسية) بقسم الطوارىء في المستشفى , ومبادرة ( العناية بقرحة الفراش ) في الصالة الرئيسيّة ,ومبادرة ( الرضاعة الطبيعية مطلب ) في قسم الولادة بالدور الأول , ومبادرة ( كن مسعفاً ) في أسواق عنيزة مول , ومبادرة (طفلي ينمو جيداً) في الصالة الرئيسية في المستشفى .. ويقدم قسم التغذية خلال الفترة المسائبة أربع مبادرات وتتضمن مبادرة ( صحتك والتغذية ) في الصالة الرئيسية , ومبادرة ( التغذية والسكري ) في عيادة التغذية بمركز البسام , ومبادرة ( مستقبل الحميات والمجتمع ) في الصالة الرئيسية بمركز البسام للسكري , ومبادرة (حق الإنسان في التوعيه والتثقيف ) في مدخل الصالة الرئيسية للمستشفى .. كما يشارك قسم الأشعة بعدد من المبادرات التطوعية والتي ستبدأ من الساعة ٤ مساءً وحتى الـ ٨ مساء , ومنها مبادرة تشغيل وحدة أشعة الرنيين المغناطيسي لإستقبال الجميع , إضافة إلى وحدة الأشعة المقطعية ووحدة الأشعة التلفزيونيه ووحدة الأشعة العامة وتشمل أشعة الثدي وأشعة اكس , وأشعة البنوراما , وأشعة كثافة العظام .. إلى جانب مبادرة توعوية وتثقيفية في الصالة الرئيسية تظم معرضاً تعريفياً عن الأشعة والأجهزة وعيادة خاصة للإستشارات .

كما تتضمن المبادرات مشاركة الرعاية الصيدلية بعدد 6 مبادرت صيدليه تطوعية تبدأ عند الرابعة عصراً وتنتهي في السابعة مساء , وتشمل مبادرة تشغيل عيادة التثقيف ( اسال الصيدلي) في صالة الرئيسية , ومبادرة (اسال الصيدلي) بقسم الطواريء , ومبادرة (ابتسامتك شفاء) موجهة للمرضى المنومين , ومبادرة تثقيف مرضى الخروج .. وتشارك إدارة الخدمات والتموين بمبادرة ( أنت تستحق ) وذلك فى مركز الرعاية الاجتماعيه للمسنين , ومبادرة تطوعية حملت شعار ( من أجلكم ) وهي مخصصة لجميع المراجعين من خلال فتح إستقبال العيادات الخارجية من الرابعة وحتى السابعة مساءاً .

فيما تتضمن مشاركة قسم العلاج الطبيعي في المستشفى بمبادرتين الأولى عيادة للإستشارات الطبية حول مشاكل العظام والمفاصل والعضلات في أسواق عنيزة مول ونادي الحي بمتوسطة عبدالله بن مسعود بحي القادسية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الخامسة , وسيكون لحضور المبادرة امتيازات خاصة من خلال المراجعة ومواعيد عيادة المستشفى .. إلى جانب مشاركة إدارة التدريب والتعليم بمبادرة ( الإنعاش القلبي الرئوي ) في نادي الحي بمتوسطة عبدالله بن مسعود.

ويشارك قسم المختبر بمبادرتين الأولى حملة للتبرع بالدم تبدأ عند الساعة الخامسة عصراً وتنتهى العاشرة مساء في منتزهات الحاجب .. إضافة إلى مبادرة تطوعية توعوية (أهمية التبرع بالدم) وتنفذ في المسطحات الخضراء بمنتزهات الحاجب .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 365


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)