الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
تعليم الخرج يحقق المركز الأول في أولمبياد اللغة العربية على مستوى المملكة
تعليم الخرج يحقق المركز الأول في أولمبياد اللغة العربية على مستوى المملكة

20 ربيع الأول 1440 02:04
عنيزة اليوم :



حقق الطالب ياسر بن صالح العتيبي من ثانوية ابن النفيس في السيح المركز الأول في منافسات أولمبياد اللغة العربية التي استضافتها إدارة تعليم الأحساء مؤخراً.
وهنأ مدير تعليم الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي الطالب الفائز بالمسابقة , وثمن الجهود التي يقوم بها قسم النشاط الطلابي بتعليم الخرج ممثلا في مشرف النشاط الثقافي الأستاذ ناصر الكنهل ومنسوبي ثانوية ابن النفيس على الجهود المبذولة مع الطالب.

وأكد العتيبي في تصريحه أن مثل هذه المنافسات تصقل خبرات الطلاب وتعدهم لمنافسات دولية وحافز لزملائهم, داعيا الميدان أن يكثف جهوده لاكتشاف المواهب ودعمها مؤكدا وقوف الإدارة مع كل ما من شأنه تعزيز مهارات ومواهب أبنائنا وبناتنا في التعليم, وهم العنصر الحيوي والأساسي لتحقيق رؤية المملكة 2030 و أحد واجباتنا هي التكاتف والعمل الجاد من أجل تقديم كل الدعم لهم ليتمكنوا من تطوير أنفسهم ومجتمعهم و مواصلة بناء هذا الوطن بجانب من سبقهم من زملائهم وزميلاتهم المبدعين.

من جانبه قال رئيس النشاط الطلابي بتعليم الخرج الأستاذ منصور بن سعد السعيدان أن النشاط الطلابي بتعليم الخرج حقق خلال الفترة الماضية مراكز متقدمة في كافة المنافسات والأنشطة التي أقيمت على مستوى المملكة, كان آخرها منافسات المسرح المدرسي, ومنافسات أولمبياد اللغة العربية, وتحقيق ميداليات في منافسات ألعاب الدفاع عن النفس وتتويج الطالب ياسر العتيبي وحصوله على المركز الأول على مستوى المملكة في أولمبياد اللغة العربية الذي اقيم في الأحساء مؤخراً.

وأكد السعيدان أن النشاط الطلابي منذ مطلع العام الدراسي يعمل كورشة عمل ضخمة في الميدان وذلك للوصول بإذن الله إلى تحقيق وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للنشاط الطلابي والعمل الجاد على كافة الأصعدة من أجل تقديم الخدمات لأبنائنا وبناتنا في التعليم وتوفير الأجواء المناسبة لهم لصقل مهاراتهم ومواهبهم ودعم مسيرتهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 388


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (1 صوت)