الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
أصدقاء مرضى عنيزة توقع اتفاق شراكة مع مؤسسة عادل الناصر التجارية
أصدقاء مرضى عنيزة توقع اتفاق شراكة مع مؤسسة عادل الناصر التجارية

19 صفر 1440 07:17
عنيزة اليوم :





نيابةً عن محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى , وقع أمين عام اللجنة باسل بن محمد أباالخيل عقد اتفاق مع مؤسسة عادل الناصر التجارية , والتي مثلها المدير العام عادل بن عبدالله الناصر , وذلك في مقر المؤسسة في محافظة عنيزة.. وينص عقد الاتفاق والذي يهدف إلى التعاون على دعم فعاليات وأنشطة وبرامج اللجنة لمساعدتها في تحقيق رسالتها السامية وأهدافها التي أنشأت من أجلها, وذلك ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة عادل الناصر التجارية, حيث نص على تخصيص فائض الهللات والتي يرغب العملاء بالتبرع بها لصالح أنشطة وبرامج اللجنة من كل فاتورة من فواتير عملاء المؤسسة وفروعها ,ويتم إيداع مبالغها شهرياً في حسابات اللجنة , إضافة إلى إدراج شعارات اللجنة ومعلوماتها كشريك استراتيجي في مقر المؤسسة وفروعها.

وعقب مراسم التوقيع نوه أمين عام اللجنة باسل بن محمد أباالخيل بمبادرة مؤسسة عادل الناصر التجارية وتفعيلها للمشاركة المجتمعية , ومتمنياً بأن تتواصل مثل هذه المساهمات الفاعلة خدمة لبرامج اللجنة أنشطتها الإنسانية والمجتمعية.

من جانبه قال عادل الناصر بأن شراكة المؤسسة وتبني الدعم للجنة أصدقاء المرضى يأتي تقديراً لجهود لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة , والتي تقدم كافة جوانب الدعم للمستفيدين من خدماتها الجليلة من خلل أعمال وبرامج وأنشطة رائدة ومتميزة.

هذا وقد حضر مراسم توقيع عقد الإتفاق والذي يستمر لثلاثة أعوام عدد من أعضاء اللجنة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 268


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)