الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
مدير تعليم عنيزة يرعى ختام ملتقى الحوارات الطلابية
مدير تعليم عنيزة يرعى ختام ملتقى الحوارات الطلابية
وسط مشاركة أكثر من 100 طالب على مستوى المملكة

15 صفر 1440 03:56
عنيزة اليوم :




رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح أمس الثلاثاء 14 / 2 / 1440هـ ختام جلسات برنامج الحوارات الطلابية الذي استضافته إدارة تعليم عنيزة في الفترة من 13 – 14 /2 / 1440هـ بمركز صالح بن صالح الاجتماعي وسط مشاركة أكثر من 100 طالب من طلاب المرحلة الثانوية من مختلف مناطق المملكة يمثلون 47 إدارة تعليمية.

هذا وألقى مشرف عام النشاط الثقافي بوزارة التعليم الدكتور بندر بن مفرح العسيري كلمة شكر فيها إدارة تعليم عنيزة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. كما أوضح العسيري خلال كلمته على أن برنامج الحوارات الطلابية يأتي لإبراز الجهود التي تقوم بها وزارة التعليم ممثلة بالنشاط الطلابي الثقافي من أجل ترسيخ وتعزيز قيمة الحوار لدى الطلاب لبناء إنسان سوي وواع فكريا ومعرفيا.

بعد ذلك عقدت جلستان حواريتان أحدهما كانت باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية بإدارة ومشاركة نخبة من الطلاب المميزين الذين أكدوا في حديثهم على مفهوم المواطنة الصالحة والوقوف بحزم أمام الهجمات الإعلامية المغرضة التي تستهدف أمن واستقرار هذه البلاد وغيرها من أوراق العمل التي تحدثو فيها حول محور البرنامج الرئيسي ( التلاحم الوطني .. سمعا وطاعة).

وفي ختام الملتقى جرى تكريم أعضاء الوفود المشاركة من طلاب ومشرفين تقديرا لمشاركتهم وتفاعلهم خلال أيام الملتقى.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 182


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)