الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
حقاق الأطفال في مركز الأميرة نورة
حقاق الأطفال في مركز الأميرة نورة

15 رمضان 1439 12:58
عنيزة اليوم :


أقام مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة أمس الأثنين الموافق 12/9/1439هـ ليلة رمضانية (حقاق للأطفال) ، من الساعة 10:30 مساءً إلى الساعة 1 ليلاً بمقر مركز الأميرة نورة الاجتماعي .

واشتمل برنامج حقاق الأطفال على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتثقيفية في جو مميز ومليء بالمتعة والمرح ، بالإضافة إلى توزيعات الحقاق والهدايا على الأطفال بهذه المناسبة الرمضانية .

كما كان هناك فقرات منوعة ومختلفة ، حيث شارك فريق كان ياما بتقديم فقرة ترفيهية للأطفال ، وشارك قسم الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بتقديم فقرة تثقيفية توعوية للأطفال بعنوان آداب الحوار ، وشارك نادي رفاق بتقديم فقرة بعنوان قناديل رفاق . كما كان هناك برامج رياضية للأطفال قدمها قسم الصحة واللياقة بمركز الأميرة نورة ، بالإضافة إلى مسطحات خضراء ، ومضمار ، ومقهى ومطعم مركز الأميرة نورة ومعرض خاص بإنتاج قسم الحرف والمشغولات اليدوية بالمركز .


وصرحت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة أن هذه الاحتفالية تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية الخيرية الصالحية إلى إحياء الموروث الشعبي ، كما أنها تهدف من خلال هذا الشهر الفضيل إلى إدخال السرور والسعادة في قلوب الأطفال . وأكدت النزهة أن الفعالية لاقت تفاعلاً متميزاً وجذاباً من الأطفال وأمهاتهم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 690


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)