الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
قرعة بطولة " الإعلام الرياضي" تضع " الإخبارية" في مواجهة "UFM "
قرعة بطولة
تنظمها "السعودية للكهرباء" بمشاركة 16 قناة وصحيفة وجهة إعلامية...

29 شعبان 1439 03:31
عنيزة اليوم : بدر البريك



بحضور المدرب الوطني ناصر الجوهر والكابتن سعد الحارثي وصالح الداود والمدرب على كميخ، افتتح نائب الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بـ "السعودية للكهرباء"، حمود بن عودة الغبيني، مساء أمس الأحد، حفل قرعة بطولة "السعودية للكهرباء" للإعلام الرياضي - الرابعة 2018م، والتي يتم تنظيمها بنادي كهرباء الرياض خلال شهر رمضان لهذا العام 1439 هـ.

وأسفرت القرعة، التي حضرها عدد كبير من رؤساء تحرير ومسؤولي الصحف والقنوات الإعلامية السعودية المشاركة، عن مواجهات قوية في الدور الأول للبطولة بين 15 فريق من ممثلي القنوات والصحف، إلى جانب فريق "السعودية للكهرباء"، حيث يواجه فريق قناة الإخبارية فريق قناة "UFM" الرياضية، فيما يواجه فريق صحيفة "عكاظ" فريق قناة الرياضية.

وستقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة بعدد 15 مباراة بما فيها المباراة النهائية للبطولة والتي ستبدأ يوم الأحد القادم 20 مايو 2018م، الموافق 5 رمضان 1439 هـ، وتختتم يوم الأربعاء 30 مايو الموافق 15 رمضان.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة القناة السعودية الأولى مع صحيفة حدث عاجل الالكترونية، وقناة SBC السعودية مع صحيفة انفراد، بينما تدخل القناة الرياضية مواجهة مع قناة MBC، ويلتقي فريق صحيفة مكة فريق صحيفة اليوم، وفريق صحيفة الاقتصادية مع فريق صحيفة الكاس، فيما يواجه فريق صحيفة الجزيرة فريق "السعودية للكهرباء" مستضيف البطولة.

وقام بسحب القرعة عدد من الحضور بالحفل الذي أقيم بنادي كهرباء الرياض، والذي حضره أيضاً عدد من نجوم الرياضة بدعوة من اللجنة المنظمة في "السعودية للكهرباء" برئاسة الأستاذ عبدالله الركف، مدير إدارة العلاقات العامة بالنيابة.

يُذكر أن بطولة الإعلام الرياضي يتم تنظيمها للعام الرابع على التوالي بين القنوات الإعلامية والصحف والمواقع الإخبارية السعودية، حيث فاز بنسختها الأولى عام 2015م فريق برنامج "أكشن يا دوري"، فيما فاز بنسخة عام 2016م فريق صحيفة الرياضية، بينما توج فريق صحيفة "إنفراد" بنسخة عام 2017م الماضي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1137


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)