الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
نائب أمير منطقة القصيم يرعى حفل جائزة الفهد للتوعية الفكرية (حصانة)
نائب أمير منطقة القصيم يرعى حفل جائزة الفهد للتوعية الفكرية (حصانة)

12 ربيع الأول 1439 02:19
عنيزة اليوم : رائد العود

رعى نائب امير منطقه القصيم صاحب السمو الملكي الامير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز مساء أمس الأربعاء ١١ / ٣ / ١٤٣٩ حفل إداره التعليم بمحافظة عنيزة على جائزة الفهد للتوعية الفكرية (حصانة) والذي أقيم في مركز صالح بن صالح الاجتماعي
وكان في استقبال سموه الكريم محافظ عنيزة عبد الرحمن بن ابراهيم السليم و مدير تعليم عنيزة محمد بن سليمان الفريح و عدد من قادة القطاعات العسكرية ومديري الإدارات الحكومية والأهلية ووجهاء وأعيان المحافظة.
وفور وصوله دشن سمو نائب أمير القصيم المعرض المصاحب (حصانة) للتوعية الفكرية حيث اطلع على محتويات المعرض والتي تضمنت أعمال ومشاركات طلاب وطالبات مدارس عنيزة بالإضافة إلى مشاركة وزارة التعليم ممثلة بمدير برنامج حصانة بالوزارة طارق المطيري.

وابتدأ الحفل بتلاوة لآيات من كتاب الله تعالى تلاها الطالب ياسر الحامد.
بعد ذلك ألقى الشيخ فهد بن عبدالعزيز السعيد رئيس مجلس إدارة النظار بمؤسسه وقف فهد عبدالعزيز السعيد وإخوانه كلمة أشار فيها إلى أن برنامج وزارة التعليم (حصانة) يحقق مضامين حملة صاحب السمو أمير منطقة القصيم (معا ضد الإرهاب والفكر الضال). كما أكد على أن العناية بفكر النشء وسلامة توجههم لايقل أهمية عن العناية بمأكلهم ومشربهم. وقدم شكره لسموه على الرعاية الكريمة كما قدم فيها الشكر لإدارة التعليم بعنيزة عل شراكتهم الدائمة.

ثم توالت فقرات الحفل حيث عرض فيلم بعنوان (حصانة الفكر أمن للوطن)
بعد ذلك أنشد مجموعة من طلاب مدارس عنيزة أوبريت (حصانة وطن) من كلمات د.ناصر الشبانه وألحان وإخراج الأستاذ هاني السريح وأداء الطلاب عمر الروقي وحاتم المعدي وسليمان الحسون وتركي المطيري وتميم الشعيفاني وعبد العزيز الوهيبي.
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الطلاب الفائزين بجائزة الفهد للتوعية الفكرية. كما قام سموه بتكريم مؤسسة وقف الفهد الراعية للجائزة

هذا ‏‎وأشاد سمو نائب أمير القصيم بالأعمال والأنشطة المقدمة من قبل طلاب وطالبات ‎تعليم عنيزة، كما نوه حفظه الله بما تقدمه ‎جائزة الفهد للتوعية الفكرية من برامج توعوية لأمن الوطن.

هذا وتم خلال الحفل تكريم 103 فائزا وفائزة من طلاب وطالبات مدارس عنيزة بمختلف المراحل الدراسية ممن تنافسوا في مجالات الجائزة والبالغ عددها 22 مجالا.

وتعتبر جائزة الفهد للتوعية الفكرية أحد ثمرات الشراكة بين تعليم عنيزة ومؤسسة وقف الشيخ فهد بن عبدالعزيز السعيد وإخوانه والتي جرى توقيعها بمباركة سمو أمير المنطقة وتحت رعايته.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 215


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)