الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
نسائي أصدقاء المرضى بعنيزة هنأ المنومات بمستشفى الملك سعود بعيد الأضحى
نسائي أصدقاء المرضى بعنيزة هنأ المنومات بمستشفى الملك سعود بعيد الأضحى
قدم هدايا العيد وشاركهم أفراحهم ...

11 ذو الحجة 1438 09:05
عنيزة اليوم : منيرة الخميري





قام الفريق النسائي وفتيات سواعد الخير بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة بزيارة لمستشفى الملك سعود بعنيزة , حيث تلمس الفريق احتياجات المنومات في أقسام الجراحة والباطنية والنساء والولادة والأطفال وقدموا لهم التهنئة لهم بحلول عيد الأضحى المبارك واطمأنوا خلالها على حالتهم الصحية وقدموا لهم هدايا العيد والتي تكفل بها أعضاء مجلس الإدارة باللجنة ,وقد شارك في الزيارة ... ومجموعة من أبناء وبنات العضوات, وفي ختام الزيارة تم تكريم الكادر التمريضي في المستشفى تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة لخدمة المرضى .

وفي السياق نفسه قدمت عضوات الفريق النسائي وفتيات سواعد الخير شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى والعاملين على جهودهم , كما قدموا الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اللجنة والأمانة العامة على دعمهم , معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بجهود اللجنة المتميزة في دعم الأنشطة والبرامج , وتسخير كافة الإمكانات لمساعدة المرضى , حيث تأتي هذه الزيارة ضمن برامج اللجنة في الأعياد من كل عام، في إطار الحرص الدائم على تفقد أحوال المرضى، والاطمئنان عليهم، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة والتي لها أثر إيجابي في رفع معنوياتهم وشعورهم باللحمة الوطنية والإنسانية.

هذا ووثقت الزيارة بعدسة عضوات سواعد الخير جنى الرميح , ندى السعدوني, سحر المرزوقي , فرح الصلال . كما تمت التغطية الإعلامية من قبل عضوات اللجنة الإعلامية منيرة الخميري وأشواق المطيري.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 397


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)