الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
تدشين صالة انتظار لمرضى الخروج بمستشفى الولادة والاطفال والمعروفة عالمياً بـ (Discharge Lounge)
تدشين صالة انتظار لمرضى الخروج بمستشفى الولادة والاطفال والمعروفة عالمياً بـ (Discharge Lounge)

9 ذو الحجة 1438 09:29
عنيزة اليوم : بريده


دشن مدير مستشفى الولادة والأطفال ببريدة الصيدلي/ حمد براك الشمري يوم الخميس ١٤٣٨/١٢/٢هـ صالة انتظار لمرضى الخروج بالمستشفى والمعروفة عالمياً بـ (Discharge Lounge)
حيث تم تجهيز الصالة وتأهيلها بطاقم فني متخصص ، وزُودت بمختلف سبل الراحة التي يحتاجها المريض فترة انتظاره بعد الانتهاء من إجراءات خروجه ولحين توفر وسيلة نقله لمنزله من قبل ذويه.
وأكد الدكتور عبدالله الدريبي رئيس قسم إدارة الأسرة ورئيس قسم جراحة اليوم الواحد أن هذه الخدمة مُفعلة في أغلب المستشفيات العالمية ، وتهدف إلى رفع كفاءة الطاقة الاستيعابية للمستشفى ، حيث سينعكس ذلك إيجاباً في زيادة عدد الأسرة المتاحة لتنويم مرضى آخرين وتقديم الخدمة اللازمة لهم بالشكل والوقت المناسب ، والحد من انتظارهم بقسم الطوارئ أو مكتب الدخول ، وهو ما تسعى إليه إدارة المستشفى جاهدة ممثلة بقسم إدارة الأسرة والذي من أهم أهدافه هو ضمان الاستخدام الأمثل للأسرة وتوفيرها للمرضى في الحالات الطارئة والروتينية بكل يسر وسهولة.
وأشار الدكتور عبدالله الدريبي في حديثه أن (صالة الخروج) هي من ضمن السياسات والاستراتيجيات التي تسعى وزارة الصحة إلى تفعيلها في مستشفياتها لاسيما الكبيرة منها.
وقد أعرب د. عبدالله الدريبي في نهاية التدشين عن خالص شكره للدعم المعنوي واللوجستي من قبل مدير المستشفى الصيدلي/ حمد الشمري بالإضافة إلى رئيس قسم التموين الطبي في المستشفى الأستاذ/ عبدالعزيز الصمعاني ، والذي بدوره أدى إلى تفعيل هذه الخدمة بوقت وجيز جداً.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 248


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)