الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
نسائي تحفيظ عنيزة يخرج 15 حافظة للقرآن الكريم
نسائي تحفيظ عنيزة يخرج 15 حافظة للقرآن الكريم

9 ذو الحجة 1438 09:26
عنيزة اليوم : عطاالله الجروان



اختتمت في نهاية شهر ذي العقد المنصرم دورة تاج الكرامة في نسختها السادسة والتي ينظمها القسم النسائي في جمعية تحفيظ القرآن الكريم بعنيزة واقيمت فعالياتها في جامع الصالحي .

وجاء برنامج الدورة على 5 مسارات قرآنية ولمدة شهر كامل بساعات عمل يومية تبدأ من الساعة 7 صباحا ويستمر حتى 2 ظهرا ، وقد اشترك في الدورة 97 طالبة في جميع المسارات ، وتعتبر الدورة ذات تخصص محدد يهدف إلى تخريج طالبات يتممن حفظ كتاب الله.

وظهرت نتائج الدورة بإحصائية سارة ومبهجة وبأرقام تؤكد أن العمل المتقن والمبني على خطط زمنية ذات جودة واتقان يقدم مخرجا ناجحا ، فقد اجتاز في مسار ( حفظ 10 أجزاء ) 34 طالبة ، وبلغ عدد الطالبات اللاتي اجتزن مسار ( حفظ 15جزء) 20 طالبة ، وعدد الطالبات اللاتي اجتزن مسار ( حفظ 20 جزء ) 8 طالبات ، وتمكن 3 طالبات من اجتياز مسار ( حفظ 25 جزء ) ، في حين نجحت 15 طالبة من اتمام حفظ كتاب الله كاملا .

وتأتي دورة تاج الكرامة في نسختها السادسة ضمن البرامج الصيفية التي ينفذها القسم النسائي سنويا وهي دورة متخصصة في اتقان حفظ القرآن الكريم وتحتاج إلى جهد مضاعف من الدارسات الملتحقات ، ورغم ذلك فأعداد الطالبات تزداد من عام لآخر ، حيث أن القسم النسائي نجح في رسم البرنامج التعليمي للدورة وفق منهج ساهم في أن تحظى بقبول واسع في المجتمع .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 309


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)