الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
محافظ البكيرية يفتتح مصلى العيد الشمالي الجديد
 محافظ البكيرية يفتتح مصلى العيد الشمالي الجديد

9 ذو الحجة 1438 09:06
عنيزة اليوم : البكيرية


افتتح محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، مساء اليوم الأربعاء، مصلى العيد الشمالي الجديد في المحافظة، بحضور مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البكيرية فضيلة الشيخ صالح بن محمد الجفير وأبناء الشيخ محمد العلي السويلم –رحمه الله- وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي المحافظة .

وأوضح الشيخ صالح بن محمد الجفير مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البكيرية، أنه بناء على احتياج المحافظة إلى مصلى عيد ثاني شمال المحافظة وحيث تم تحديد الأرض المناسبة مع البلدية وقد تكفل ببنائه أبناء الشيخ محمد العلي السويلم –رحمه الله- وتم البدء في تنفيذه وتجهيزه في وقت زمني وجيز وهو يعتبر مصلى عيد ثاني شمال محافظة البكيرية.
وبين "الجفير" أن المصلى يتسع لأكثر من 20 ألف مصلٍ، ، بمساحة 25 ألف متر مربع، حيث يقع على طريق دائري محمد السويلم تقاطع طريق الملك فيصل ويعد مصلى العيد الشمالي من المصليات التي بنيت على الطراز الإسلامي الفريد.
وعبر "الجفير" عن بالغ شكره وتقديره لأبناء الشيخ محمد العلي السويلم رحمه الله على اكتمال وتجهيز المصلى وأن يغفر لوالدنا الشيخ محمد السويلم رحمه الله صاحب الأيادي البيضاء على دعمه للأعمال الخيرية وخاصة دعمه الدائم للمساجد في المحافظة والمراكز التابعة لها ، ونسأل الله ان يجعل ذلك في موازين حسناته .
من جهته، أعرب محافظ البكيرية عن شكره وتقديره لأبناء الشيخ محمد العلي السويلم على بناء المصلى وتجهيزه سائلاً العلي القدير أن يغفر لوالدهم الشيخ محمد السويلم صاحب الأيادي البيضاء على دعمه اللامحدود لأعمال الخير ،وكما كرم محافظ البكيرية أبناء محمد العلي السويلم -رحمه الله -بدرع تذكاري مقدم من إدارة المساجد والدعوة والإرشاد تسلمه المهندس علي محمد السويلم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 269


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)