الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
كلية الصيدلة تحتفل بمناسبة ختام حملة بالصحة نهتم لتهتم
كلية الصيدلة تحتفل بمناسبة ختام حملة بالصحة نهتم لتهتم
الربيش والحميد افتتحا المعرض وسط حضور كبير من الزوار

5 ذو الحجة 1438 08:45
عنيزة اليوم






احتفلت كلية الصيدلة بجامعة القصيم مساء أمس بمناسبة ختام حملة "بالصحة نهتم لتهتم" والتي شارك فيها 450 طالب وطالبة من مختلف الجامعات بالسعودية وأقيمت في 6 مناطق مختلفة ، وذلك عبر تقديم معرض التوعية الصحية بحديقة الملك عبدالله في بريدة على شرف مدير عام المستشفى المركزي في بريدة الدكتور أحمد الربيش، وبحضور وكيل كلية الصيدلة د.ياسر المقبل، ورئيس مركز المعلومات بالقصيم الدكتور سليمان الحميد.

ودشن مدير المستشفى المركزي في بريده معرض التوعية الصحية و الذي اطلقتة جامعة القصيم ممثلة بكلية الصيدلة، بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالرس ، والذي يحتوي بعض الفحوصات الطبية وقياس مستوى الضغط والسكر في الدم لزوار المعرض والعديد من المطبوعات التثقيفية، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن الاستخدام الأمثل للأدوية ، وبلغ عدد المستفيدين من الخدمات الصحية في حفل الختام حوالي ٦٠٠ مستفيد ومستفيدة.

وبدء حفل خطابي بهذه المناسبة اشتمل على وعرض مرئي عن الكلية ، والقى كلمة الطلاب يوسف الحميد، تحدث فيه عن جهود الحملة، وثم القى د. الربيش كلمة شكر وثمن جهود المنظمين وعملهم التطوعي.
واختتمت الفعالية بتكريم الجهات المتعاونة والراعية، وتقديم دروع تذكارية لهم بهذه المناسبة.

هذا وخصصت الكلية عدة اركان السكر،الضغط ،التوعية بالادوية ، التغذية ، الكلى ،التدخين قدم خلالها الطلاب المشاركين (60 طالب وطالبة) شروحات للزوار في المعرض الذي يأتي ضمن اهداف الخدمة المجتمعية للكلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 278


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)