الأخبار
الأخــبـــار الــمــحـلــيـــة
مركز الأمير عبدالرحمن السديري الثقافي يطلق كرنفال الطفل الأول بدار العلوم بالجوف
مركز الأمير عبدالرحمن السديري الثقافي يطلق كرنفال الطفل الأول بدار العلوم بالجوف

25 ذو القعدة 1438 03:11
عنيزة اليوم : الجوف



أطلق مركز الأمير عبدالرحمن السديري الثقافي مساء أمس الأحد 21-11-1438 كرنفال الطفل الأول الثقافي والترفيهي وذلك في حديقة دار العلوم بالجوف والذي تستمر فعالياته على مدى ثلاثة أيام من الساعة السابعة مساء وحتى التاسعة.
ويهدف الكرنفال إلى تعريف الأطفال بمكتبة الطفل التابعة لدار العلوم بالجوف والإستفادة منها ‬واكتساب المهارة والمعرفة وتشجيعهم على القراءة والإطلاع منذ الصغر.
ويصاحب الكرنفال عدة أركان منها ركن الخط العربي وركن المرسم والحكاواتي ومسرح العرائس ومكتبة الطفل بالإضافة إلى ركن الألعاب التوبوية والرسم على الوجه ،وتقدم هذه الأركان عدة فعاليات وبرامج للأطفال ممزوجة بروح الترفيه.
وتشارك في كرنفال الطفل عدة جهات حكومية وجمعيات أهلية منها نادي الحي بالإبتدائية الثالثة عشر ومركز براعم التحدي ومركز عناية هاي كير للعلاج الطبيعي وكليات شراكة اكسفورد ومركز صحي المعاقلة وبعض الأسر النتجة.
هذا ويشهد الكرنفال حضورا كبيرا وتفاعلا منذ انطلاقته في اليوم، فيما اشاد عدد‏ من التربويات والأكاديميات بالجهد المميز المبذول في الكرنفال الترفيهي والتربوي ⁧‫.
الجدير بالذكر ان الكرنفال يشرف عليه القسم النسوي بدار العلوم بالجوف بقيادة الأستاذة حكيمة الرويلي بالتعاون مع فريق الرحمانية التطوعي بقيادة كلا من مشاعل السعران ومروه الخيبري.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1881


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)