الأخبار
أخــــبـــــــار القصـــــــيم
مركز الأميرة نورة بعنيزة في كرنفال القصيم الترفيهي بالرس
مركز الأميرة نورة بعنيزة في كرنفال القصيم الترفيهي بالرس

21 ذو القعدة 1438 09:48
عنيزة اليوم : محمد العبيد



شارك مركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة ، ممثلاً في قسم الحرف والمشغولات اليدوية في مهرجان كرنفال القصيم الترفيهي الأول"، في كلية التقنية للبنين بمحافظة الرس تحت شعار "نحن مبدعون" ، بتنظيم من مؤسسة معرض نحن مبدعون ، بتاريخ 27/7/2017م ، بمشاركة ٨٠ عارضاً لمنتجات مختلفة . واستمرت المشاركة لمدة 16 يوم .

وتمثلت مشاركة المركز في مهرجان كرنفال القصيم بركن تم تصميمه بصورة حديثة لجذب زوار المهرجان لمشاهدة تراث وتاريخ القصيم بلمسات فنية حديثة ، وضم الركن منتجات قسم الحرف والمشغولات اليدوية بمركز الأميرة نورة الاجتماعي من السدو والسف والمنتجات الأخرى بتصاميم حديثة ولمسات فنية تراثية ، وكذلك ضم الركن بروشورات وبنرات تعريفية عن المركز ... هذا وقد لاقى الركن اقبالاً كبيراً من زوار وعشاق التراث .

هذا وقد أوضحت نائبة مديرة مركز الأميرة نورة الأستاذة أسماء الصخيبر، أننا في مركز الأميرة نورة نحرص على مشاركة قسم الحرف والمشغولات اليدوية في الأنشطة التي تقيمها المنطقة . وذلك لإحياء الحرف التراثية في القصيم ، وكذلك لإبراز منتجات عملت بأيدي نساء سعوديات تعكس الفن التراثي العريق في المنطقة وتحاكي الذوق الحديث .





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 339


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)