الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة يشارك في مهرجان عنيزة السابع للتسوق
 الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة يشارك في مهرجان عنيزة السابع للتسوق

17 شوال 1438 03:36
عنيزة اليوم : منيرة الخميري



اختتم الفريق النسائي وفتيات سواعد الخير بالفريق المشاركة في مهرجان عنيزة السابع للتسوق والمقام في مجمع العثيم مول, حيث تشرف جناح اللجنة بزيارة كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم بعد رعايته حفل افتتاح الليلة الذهبية للمهرجان.

واستمع سموه الى شرح موجز عن اللجنة وأهدافها ونطاق خدماتها الذي تقدمها للمرضى ، كذلك علي الصورة الأخري اطلع سموه على الركن التثقيفي والتوعوي وما يحتوي عليه من نشرات واهداءات للزوار , حيث أثنى على أعمال اللجنة وما تقوم به لأجل المريض وبّين أن جهود اللجنة فخر للوطن واعتزاز لها وذلك لأنها تضم شابات ذوات خبرة بالمجال المقدم للمريض , داعياً للجنة بمزيد من التقدم والنجاح في ظل خدمة الوطن والمواطن.

وقد شملت مشاركة الفريق في المهرجان على جناح توعوي وتثقيفي احتوى عدداً من الأركان هي الركن التعريفي باللجنة مع توزيع إهداءات اللجنة بإشراف العضو نورة الجاسر بالإضافة إلى ركن توعوي تناول توعية صحية عن الوباء الصامت ( نقص فيتامين د) وأعراضه وأسبابه وطرق الوقاية منه مع توزيع نشرات توعوية عن ذلك وتقديم كوبونات خصم للزوار لتحليل فيتامين د مقدم من قبل مستشفى الوفاء بعنيزة وذلك بإشراف عضوات التوعية الصحية غدي الخلف ووجدان السعد وذكرى الخلف.

كذلك علي الصورة الأخري شمل الجناح ركن تثقيفي عن تأثير الألوان على مزاج وسلوك الطفل بإشراف الأخصائية النفسية هنادي الشعيفاني , وشارك في التغطية الإعلامية عضو لجنة الإعلام في الفريق ندى الدهام.

من جهتها تتقدم لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة بخالص الشكر والعرفان لإدارة مهرجان التسوق السابع بعنيزة والمتمثلة في مؤسسة روعة ريفان صاحبة امتياز التنظيم على إتاحة الفرصة لمشاركة اللجنة وتقديم كافة التسهيلات للمساهمة في نجاح المشاركة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 204


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)