الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
حفل عشاء بين أيتام بر عنيزة ورجال الأعمال
حفل عشاء بين أيتام بر عنيزة ورجال الأعمال

27 رمضان 1438 07:10
عنيزة اليوم : بدر البريك



أقام منسوبو المشروع الخيري لرعاية الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة حفلا يجمع عدد من رجال الأعمال وأبنائهم الأيتام على شرف محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم .

وبدأ حفل عشاء الأيتام والذي يقدمه بشكل سنوي رجل الأعمال إبراهيم بن عبدالرحمن السماعيل بقرآن كريم ومشاهد تمثيلية أوبريت إنشادي وتقرير عن إنجازات وبرامج المركز للفترة الماضية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله الطريّف أن المشروع الخيري لرعاية الأيتام بشقية للبنين والبنات أحد فروع الجمعية المهمة إذ يقدم رعاية الأيتام تعليمياً وتربوياً واجتماعياً، ودعم برنامج وأنشطة مركز الترفيه والمتابعة للأيتام ودار الزهراء لليتيمات. وينتظم فيه الأيتام أربع أيام في الأسبوع يمارسون كافة الأنشطة والبرامج.

ولفت إلى أنّ المشروع الخيري لرعاية الأيتام يعد أحد البرامج التنموية التي تعمل عليها الجمعية سعياً لإعداد جيل مساهم في بناء المجتمع.

بدوره أكد مدير المركز الأستاذ حمد بن محمد العليان أن المركز مستمر في تقديم كافة الخدمات التربوية و التعليمية والاجتماعية منذ تأسيسة ، وأضاف أنهم يسعون لتعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم من خلال مهارات التعامل مع المواقف اليومية ومعارات التواصل الفعال ومهارات الحوار والنقد البناء ومهارة اتخاذ القرارات الصحيحة ، ولفت إلى أن هذه البرامج تبني في اليتيم العزة والشموخ بل يتجاوزها لأن يكون له أثر فاعل في المجتمع ودرا مهماً في الحياة مع الأخذ بتعديل وتقويم سلوكيه .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 514


خدمات المحتوى


تقييم
8.00/10 (1 صوت)