الأخبار
أخـــــــبــــار عنـــــيــــــزة
دعم مختبر الخضار وشارع المربي العليان أبرز مواضيع بلدي عنيزة
دعم مختبر الخضار وشارع المربي العليان أبرز مواضيع بلدي عنيزة

29 شعبان 1438 02:14
عنيزة اليوم : ممدوح الحربي



عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة عنيزة صباح الأربعاء 28/8/1438هـ جلسته التاسع عشرة والتي استضاف فيها مدير المختبر بالبلدية الدكتور أحمد العمار الذي استعرض عمل مختبر الغذاء المتواجد في سوق الخضار وحجم العمل المنفذ فيه والذي يطمح إلى تطويره ليكون على مستوى عالي من أجل تعزيز الغذاء الصحي وحث المزارع وتوعيتها على إنتاج الخضار الصحية الخالية من المبيدات، وفي نهاية عرضه قدم المجلس شكره للدكتور العمار وعلى الجهود المبذولة في المختبر واعدين بالدعم والوقوف مع احتياجاته متمنين لهم مزيدًا من التفوق، كما استعرض المجلس عدة مواضيع من قرارات وتوصيات تم رفعها للبلدية ومتابعة تنفيذها، كما رفع المجلس توصية للجنة المرافق العامة من أجل إطلاق اسم المربي الفاضل الشيخ عبدالرحمن العليان على أحد شوارع المحافظة، من جانب آخر أقر المجلس روزنامة لجلساته الأربع القادمة.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس الأستاذ عيد المطيري شكره للأعضاء على ما يقدمونه ويبذلونه من جهود لإنجاح عمل المجلس.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 443


خدمات المحتوى


التعليقات
#12316 Saudi Arabia [أبو عبدالعزيز]
0.00/5 (0 صوت)

1 رمضان 1438 11:20
ليته يستضيف مسؤول المرور ويناقش عن بعض الأوضاع مثل

إشارات المرور المختلفة بعضها موضوع قبله رجوع وإشارة لكن الإشارة غير مفعلة وبعضها لم يوضع له رجوع والحاجة ملحة لتخفيف الزحام.

ليش ما يشوفون حل لشارع الصالحية وخاصة اللي عند الكلية ومدارس البنات. وليش م يصير الشارع نزول كامل من الأشرفية لين الديرة أو طلوع كامل .
طريق الملك عبدالعزيز إشارة كودو ليش ما يحطون رصيف للي يبي يلف يمين يروح لمستشفى الملك سعود مثل اللي صاير عند الثانوية الأولى بالمطار . والله الناس تلف من الشارع اللي قبل خوفا من ساهر.

[أبو عبدالعزيز]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)