الأخبار
الأخــبـــــار الــــريـــاضـية
منتخب السلة يلتقي قطر في التضامن الإسلامي
منتخب السلة يلتقي قطر في التضامن الإسلامي
ضمن دور ربع النهائي.. صباح يوم غدٍ الأحد

25 شعبان 1438 01:46
عنيزة اليوم : تنس القاسم





يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة السلة صباح يوم غدٍ الأحد مع شقيقه المنتخب القطري في دور ربع النهائي ولتحديد المتأهل منهما لدور نصف النهائي ضمن منافسات 3x3 في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة حالياً في العاصمة الأذربيجانية باكو، وذلك في تمام الساعة (11.00ص).
وتعذر إقامة هذا اللقاء بين المنتخبين اليوم السبت، بسبب ظروف هطول الأمطار التي حالت دون إقامته، كون منافسات لعبة كرة السلة 3x3 تُقام على ملعب مكشوف وليس عالى صالة مغطاة.
إلى ذلك أطمأن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة برئاسة صاحب السمو الأمير محمد بن متعب آل سعود، على بعثة المنتخب السعودي من خلال إتصال هاتفي، حث فيه اللاعبين على بذل المزيد من الجهد وتقديم مباراة رائعة مع شقيقه المنتخب القطري، مُتمنياً لهم التوفيق في حصد الفوز والتأهل لدور نصف النهائي ومواصلة الطريق نحو المراكز الأولى.
يذكر أن أخضر السلة السعودي قد خاض 4 لقاءات ضمن المجموعة الأولى، فاز على منتخب تركمانستان بنتيجة (20/15)، وباكستان (21/14)، وخسر من المستضيف أذربيجان (21/10)، ومن منتخب تركيا بنتيجة (21/11)، وتضم بعثة الأخضر 4 لاعبين وهم، ناصر عبدالمطلوب أبو جلاس، وفيصل عبدالله الدوسري وحسن علي الدافي، وبقيادة مدرب الأخضر اليوناني ستيليانوس جياتزو جلو.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 256


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)