الأخبار
الأخــبـــــار الــــريـــاضـية
(70) مشارك في دورة مدربي السلة الدولية
(70) مشارك في دورة مدربي السلة الدولية

14 رجب 1438 07:15
عنيزة اليوم : انس القاسم





تنطلق صباح يوم غدٍ الأربعاء دورة المدربين الدولية لكرة السلة (Level1) التي ينظمها ويستضيفها الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة، وذلك على هامش مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز لكرة السلة "البلاي أوف"، وتستمر لمدة ستة أيام.

أوضح ذلك أمين عام الإتحاد العربي السعودي لكرة السلة عبدالإله بن عبدالرحمن بن شعيل، والذي أشار بأن الدورة تحظى بإشراف الاتحاد الدولي لكرة السلة، وبمشاركة أكثر من 70 مدرب من 15 دولة عربية وآسيوية وإفريقية وأوروبية وبحضور مدير الاداء الرياضي في الاتحاد الكابتن محمد بن عزوز".

مُضيفاً: " تأتي هذه الدورة ضمن إطار حرص ورغبة مجلس إدارة إتحاد السلة برئاسة صاحب السمو الأمير محمد بن متعب آل سعود، على الإهتمام بالمدرب الوطني من خلال إقامة وإستضافة هذه الدورة الدولية الكبرى والتي سيستفيد منها مجموعة جيدة من المدربين الوطنيين المشاركين فيها، حيث سيقوم أربعة محاضرين معتمدين بإقامة محاضرات نظرية وعملية تبدأ من الساعة (9.30ص) وحتى الرابعة عصراً على مدى ستة أيام متواصلة وسيحصل المشاركون في نهاية الدورة على شهادة دولية معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة السلة (Level1) ".

وأختتم الأمين العام حديثه بالإشارة إلى أن عدم إقام المرحلة الثانية من الدوري "البلاي أوف" في صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) يأتي لعدم إستكمال مستلزمات الصالة من مدى جاهزية الساعة الإلكترونية والتخطيط وخلافه".

يذكر أن المشاركين في الدورة التدريبية الدولية من دول المملكة العربية السعودية ودولة قطر والكويت والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وسلطنة عُمان والأردن وتونس والمغرب والجزائر ومصر وسوريا والسنغال وكندا وموريتانيا".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 277


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)