17 رجب 1440 02:11




المهندس العوهلي ...قائد إداري مميز

القيادات الإدارية السعودية المميزة أخذت مكانها محلياً وعالمياً فهي تتميز بالخبرة الواسعة والمصداقية والشفافية وتحمل المسئولية، كذلك تتميز بالسمعة الحسنة ومهارة الإنجاز وتخطي الصعوبات والقدرة على اتخاذ القرارات وتنفيذها والتواضع وفهم متطلبات الاخرين وتحقيق الأهداف المخطط لها. المهندس أحمد بن عبد العزيز بن المحمد العوهلي ما ذكرت أحدي مميزاته لكنه يتميز بخبرة واسعة في الصناعات الأساسية ونقل التقنية وتوظيفها محليا وقيادة شركة سبكيم، والخبرة الواسعة في التسويق والإدارة المالية. المهندس العوهلي له نجاحات مميزة وبصمات كبيرة في عالم الصناعة.

محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية المهندس أحمد العوهلي قائد أداري ملهم ومميز سوف يحقق إن شاء الله أهداف الهيئة والتي تتمثل في إلى تنظيم قطاع الصناعات العسكرية في المملكة وتطويره ومراقبة أدائه، واقتراح السياسات والاستراتيجيات والأنظمة واللوائح ذات الصلة بقطاع الصناعات العسكرية والصناعات المكملة له كذلك وضع المواصفات القياسية الخاصة بالصناعات العسكرية والصناعات المكملة لها و وضع آليات مراقبة قطاع الصناعات العسكرية والصناعات المكملة لها ومتابعة تطبيقها و دعم المصنعين المحليين عن طريق نقل التقنية ومراعاة توزيع المشاريع بين الشركات المحلية والترويج للقطاع داخليا وخارجيا، والمساهمة في تأهيل المصنعين المحليين، وتوفير البنى التحتية، ودعم تصدير المنتجات العسكرية المحلية و عقد شراكات استراتيجية مع القطاع العام والخاص محليا وخارجيا لتحقيق أهدافها فخورون بالمهندس العوهلي .

الوطن الغالي بكل مناطقة الثلاثة عشر يزخر بالقيادات في كافة المجالات وهي قادرة أن تحقق بمشيئة الله رؤية المملكة 2030 التي نفتخر بها والتي بدئت بوادر النجاح والتي نراها على ارض الواقع ومنها إعادة هيكلة صندوق الاستثمارات العامة برأسمال يتجاوز 700 مليار لدعم الاستثمارات المحلية والخارجية وإنشاء الهيئة العامة للترفيه وتدشين برامجها في معظم مناطق المملكة و البدء في إنشاء مشروع "القدية السياحي الترفيهي" الذي يوفر 50 ألف فرصة عمل وتأسيس هيئتي تطوير "العلا" و"الدرعية" واستغلال الآثار السياحية لجذب مزيد من السياح و نجاح برنامج خفض العجز في الميزانية بما لا يتجاوز 170 مليارا بنهاية 2017 و تحقيق تقدم كبير بشأن الانتهاء من الترتيبات الخاصة بطرح "اكتتاب شركة أرامكو" الذي سيكون أكبر اكتتاب في العالم. والمزيد من النجاحات التي نفتخر بها.

مئات القيادات الإدارية العليا الذين يفتخر بهم الوطن، قيادات رجالية ونسائية مع العلم إن القيادة لا تفرق بين الجنسين. المرأة السعودية القائدة المميزة تأخذ مكانها وهذه إحدى القيادات المميزة التي أخذت مكانها وهي الدكتورة إيناس بنت سليمان بن محمد العيسى مديرة لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. أقتبس (القيادة هي فن اتخاذ القرار).

عثمان بن حمد أباالخيل

https://www.abaalkhail-o.com/

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1013


خدمات المحتوى


عثمان بن حمد أباالخيل
عثمان بن حمد أباالخيل

تقييم
8.88/10 (5 صوت)